الأندية الكبري تبحث عن أقتناص مهاجم خلال الانتقالات الصيفية

الأندية في الدوريات الكبرى الخمس تستعد حالياً للاقتناص من سوق الانتقالات الصيفية، بهدف تعزيز فرقها قبل بدء الموسم الجديد، وسد الثغرات في المراكز التي سببت صعوبات في الموسم الماضي لضمان المنافسة على البطولات بإمكانية أقوى.

من المتوقع أن تشهد بعض المراكز البارزة في عالم كرة القدم عدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مركز “قلب الهجوم” الذي يعدّ أهم عناصر الفريق في جميع الدوريات حول العالم، إذ طرحت أسماء عدة للوجود في الـ”ميركاتو” المقبل على رأسها الفرنسي كيليان مبابي والأوروغوياني داروين نونيز والنيجيري فيكتور أوسيمين وروميلو لوكاكو.

كيليان مبابي

يعتبر انتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد واحدة من أبرز الصفقات المتوقعة بعد محاولات عديدة وفترة طويلة من المفاوضات.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية في الشهور الأخيرة إلى أن ريال مدريد تمكن من التوصل إلى اتفاق رسمي لضم مبابي لتعزيز هجوم الفريق، بعد دخول الموسم الحالي بوجود المهاجم خوسيلو الذي تمت إعارته لحل أزمة المركز بعد رحيل بنزيما إلى الاتحاد السعودي.

انضمام مبابي إلى ريال مدريد خلال الصيف سينهي الجدل الذي يحيط بانتقاله، ومن المتوقع أن يحصل على راتب سنوي يتراوح بين 15 مليون و20 مليون يورو صافية بعد الضرائب، بالإضافة إلى مكافآت تعتمد على أهدافه والبطولات التي يفوز بها.

داروين نونيز

أظهرت التقارير الصحفية أن الهجوم الإنجليزي لفريق ليفربول، داروين نونيز، أصبح محل اهتمام برشلونة الإسباني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لتعزيز خط الهجوم في ظل الأزمة المالية التي يواجهها الفريق بسبب قيود الرواتب.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن نادي برشلونة ينوي التعاقد مع نونيز لتعويض رحيل اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لضمان الامتثال للحد الأقصى للرواتب المحدد من قبل رابطة الدوري الإسباني.

إنضم لقناتنا على تيليجرام