الشباب والرياضة تُعلن زيادة الحضور الجماهيري في المباريات في مباراتي الأهلي والزمالك

عقد وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، اجتماعاً بحضور ممثلي اتحاد الكرة ورابطة الاندية وجميع الجهات المعنية، بما في ذلك وزارة الداخلية، من أجل مناقشة زيادة عدد الجماهير في الملاعب خلال المباريات المحلية وأثناء مشاركة الأندية المصرية في البطولات الإفريقية.

وافقت كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية خلال الاجتماع على زيادة عدد الجماهير المسموح لها بالحضور في مباريات التصفيات الأفريقية بالإضافة إلى السماح بالحضور الكامل خلال مباريات الدور نصف النهائي والنهائي.

من المقرر أن يواجه الزمالك نادي نهضة بركان في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية يوم 19 مايو الحالي، في حين سيلتقي الأهلي بالترجي التونسي في المباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 25 مايو الحالي.

من المتوقع أن يحضر جمهور ناديي الأهلي والزمالك بأكمله لمباراتي النهائي في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في استاد القاهرة.

تم الاتفاق على زيادة الحضور الجماهيري في المباريات المحلية بمصر إلى 30 ألف مشجع في استادات القاهرة وبرج العرب، بينما سيكون الحضور بالطاقة الكاملة في باقي الاستادات الأخرى.

ينبغي على الجهات التنفيذية لاتحاد الكرة ورابطة الأندية وضع الإرشادات الخاصة بالتوعية الجماهيرية لحضور المباريات وضبط السلوك الجماهيري وفقًا لأحكام القانون رقم 71 لسنة 2017 فيما يتعلق بالمنظومة الجماهيرية، وتنفيذ القوانين واللوائح التنظيمية لاتحاد الكرة ورابطة الأندية.

تعبر وزارة الشباب والرياضة عن شكرها وتقديرها لجميع الأطراف المعنية وشركة تذكرتي والمنظمين على جهودهم الكبيرة والملموسة في تطوير منظومة الرياضة في مصر.

إنضم لقناتنا على تيليجرام