الصحف العالمية تتغني بتاهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب بايرن ميونخ

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز على بايرن ميونخ بنتيجة ٢-١ في المباراة التي جرت بينهما حالياً على استاد سانتياجو برنابيو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تأهل ريال مدريد إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، وقد تم تسليط الضوء على هذا الإنجاز في وسائل الإعلام، حيث قام “الملكي” بإقصاء فريق بايرن ميونيخ.

وصفت صحيفة “آس” الإسبانية أن هدف خوسيلو المتأخر أرسل ريال مدريد إلى ويمبلي.

وفقًا لما ورد في تفاصيل الخبر: “سجل خوسيلو هدفين في اللحظات الأخيرة ليقود ريال مدريد إلى النهائي في دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند على أرض ملعب ويمبلي في 1 يونيو”.

كتبت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “خوسيلو يدمر آمال بايرن ميونخ ويقود ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا”.

ذكرت التفاصيل أن الفريق الألماني تقدم في الشوط الثاني من خلال ألفونسو ديفيز، موقع يلا شوت لكن هدفين سريعين لخوسيلو في الدقيقة الأخيرة تعني أن ريال مدريد سيواجه بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية في ويمبلي.

عندما انتقلنا إلى صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وجاء فيها: “أدهش خوسيلو الألمان بعدما بدأ ألفونسو ديفيز بالتسجيل”.

بخاصة معلومات الخبر: بعد صافرة الحكم، يتوجه ريال مدريد نحو استاد ويمبلي ليلعب نهائي دوري أبطال أوروبا الثامن عشر.

ورد في صحيفة “The Sun” البريطانية عنوانًا يقول: “هاري كين يتعثر أمام ريال مدريد بسبب هدفي خوسيلو المتأخرين”.

وفقًا للصحيفة, بيلينجهام يتجه نحو ويمبلي لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو بهدف إنهاء عام لا يُنسى من خلال رفع أكبر جائزة في كرة القدم للأندية.

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “ريال مدريد يفوز على بايرن في الدقيقة 91 ويصل إلى ويمبلي! توخيل يعبر عن غضبه من قرار الحكم في المباراة النهائية”.

وفي التفاصيل، قدم بايرن ميونخ في الشوط الثاني بمساعدة ديفيز، ولكن انتهت المباراة بفوز ريال مدريد، حيث سجل خوسيلو هدفين خلال الوقت بدل الضائع، مما جعل أنشيلوتي يتأهل إلى المباراة النهائية في الأول من يونيو ضد بروسيا دورتموند ، وفي النهاية، احتج الفريق البافاري بسبب حالة التسلل.

إنضم لقناتنا على تيليجرام