العقدة الألمانية تنهي أحلام الباريسية ونهاية حزينة لمبابي

انتهى بشكل رسمي مشوار النجم كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، قبل أقل من شهر على انتهاء عقده واحتمال انتقاله لريال مدريد الإسباني.

غادر باريس سان جيرمان للتو دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة في المباراتين ذهابا وإيابا أمام بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة مجموعهما (2-0).

في ملعب حديقة الأمراء، كان يتعين على باريس سان جيرمان أن يحقق الفوز على دورتموند بفارق هدفين من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر في المباراة الأولى بهدف دون رد.

في العديد من المرات، أعرب مبابي عن رغبته في تقديم هدية لمشجعي باريس سان جيرمان من خلال تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا قبل مغادرته الفريق.

العقدة الألمانية:

تسببت الأندية الألمانية مرتين بشكل مباشر في دفن حلم كيليان مبابي بالفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان خلال مسيرته مع الفريق الفرنسي التي استمرت لما يقرب من سبع سنوات.

خسر فريق باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد، بحضور مبابي على أرضية ملعب الأنوار في العاصمة البرتغالية لشبونة عام 2020.

تكررت الحادثة السيئة مرة أخرى لـ مبابي وجماهير باريس سان جيرمان، أمام بوروسيا دورتموند، القوة الثانية في كرة القدم الألمانية، في نصف نهائي عام 2024، وانتهت بنتيجة مماثلة (1-0)

وشهدت نفس الحادثة في النسخة السابقة من دوري أبطال أوروبا، حيث خسر باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ في دور الـ16 بنتيجة (3-0).

إنضم لقناتنا على تيليجرام