توخيل يغازل مدريد قبل مواجهة اليوم : نسبة تأهل ريال مدريد 51%

قال المدير الفني توماس توخيل من نادي بايرن ميونخ الألماني إنه يعتقد أن ريال مدريد الإسباني له اليد العليا بنسبة 51% عند مواجهة الفريقين غدًا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بعد أن انتهت المباراة التي جرت على ملعب بايرن ميونخ بالتعادل ١-١، أصبح من الضروري على   وبايرن ميونخ الفوز في المباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، لكي يتأهلوا إلى المباراة النهائية في ملعب ويمبلي بلندن.

انتهت المباراة بتعادل إيجابي بنتيجة 2-2 في مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على أرض ملعب أليانز أرينا.

الفائز من مواجهة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند سوف يواجه الفريق المتأهل من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته في ملعب ويمبلي يوم الأول من شهر يونيو القادم.

الأفضلية لريال مدريد:

قال توخيل خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد: “الريال هو واحد من أكبر الأندية في العالم، ونحن كذلك ناد كبير في أوروبا، لذا سيكون هذا صراعًا كبيرًا. نحن نحتل مكانًا في نصف النهائي للوصول إلى النهائي، وسنلعب غدًا من أجل الوصول إلى ويمبلي ولا شيء آخر”.

وأشار إلى أجواء ملعب سانتياغو برنابيو قائلاً: “الحديث يتعلق بالتكتيك بالدرجة الأولى، إنه أحد أصعب الملاعب التي يمكن تحقيق الفوز فيها، ومع ذلك ليس محالاً، لقد قمنا بأداء ممتاز في الذهاب، ولكن للأسف لم نتمكن من الفوز، بسبب ميزة اللعب على أرضه ويمكن أن تكون النسبة 51% لصالح ريال مدريد”.

وتحدث بتفصيل أكثر عن مشاهدته لأحداث المباراة: “ستشهد المباراة تطورات مختلفة، وسيواجه كل من الفريقين تحديات معينة أيضًا”.

في الوقت الحالي، أوضح أن تشكيلة الدفاع الخاصة بفريقه ستكون إريك داير وماتياس دي ليخت، حيث يعتبران الأفضل ويستحقان اللعب معًا، وتم منح الضوء الأخضر لماتياس للمشاركة.

أكملت خطته للتصدي لخطورة ريال مدريد قائلاً: “هذه مهمة صعبة للغاية، حاولت العديد من الفرق الأخرى فعل ذلك من قبل، وأحياناً يجب علينا قبول الجودة. الأمر يتعلق بتبني العقلية الصحيحة، نريد هزيمة ريال مدريد كفريق والتوجه نحو ويمبلي”.

إنضم لقناتنا على تيليجرام