حلم الباريس حوله دورتموند لكابوس بعد الخروج من الأبطال

انتهى حلم نادي باريس سان جيرمان بتحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم، حيث فشلوا في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ الأندية الفرنسية.

غادر فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم قبل قليل منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بعد خسارته في مباراتي الذهاب والإياب ضد فريق بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة إجمالية (2-0).

تطلب من باريس سان جيرمان الفوز على دورتموند بفارق هدفين في ملعب حديقة الأمراء للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة في المباراة الأولى بهدف مقابل لا شيء.

سبق لباريس سان جيرمان أن فاز بلقب الدوري الفرنسي للمرة الـ12 هذا الموسم وتأهل لنهائي كأس فرنسا، مما أثار آمالا كبيرة في تحقيق ثلاثية تاريخية بالفوز في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يتبقى لباريس سان جيرمان فرصة آخرى لإنهاء الموسم بشكل جيد عندما يواجه أولمبيك ليون في نهائي كأس فرنسا، بهدف تحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم.

موعد نهائي كأس فرنسا:

سيخوض باريس سان جيرمان المباراة النهائية لكأس فرنسا ضد أولمبيك ليون، يوم الأحد الـ25 من شهر مايو الحالي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

سيتم إقامة المباراة النهائية لكأس فرنسا لعام 2024 بين فريقي باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون على ملعب نادي ليل، بيير موروا.

سيكون باريس سان جيرمان قد حقق جميع البطولات المحلية هذا الموسم تحت إشراف مدربه لويس إنريكي، إذا فاز بكأس فرنسا ضد فريق ليون، بعد أن فاز بالسوبر الفرنسي في يناير وبالدوري لاحقًا.

إنضم لقناتنا على تيليجرام