صدفة خير من ألف ميعاد.. لاعب مصري على أعتاب ليفربول الموسم المقبل

يبدو أن المصري محمد صلاح قد يعيش تجربة مماثلة مع فريق ليفربول من جديد، حيث يبدو أن اللاعب البلجيكي عمر مرموش من فريق آيندرلخت على وشك الانضمام لصفوف قلعة أنفيلد في الموسم القادم، نظراً للاهتمام الكبير من جانب الإدارة الإنجليزية والمتابعة الدقيقة لأدائه.

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن تنافس بين ليفربول وتوتنهام للتعاقد مع عمر مرموش من أندرلخت فرانكفورت في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وأكدت أن اللاعب الذي يُعتبر “محمد صلاح الجديد” والذي يلعب بجانب اللاعب الشهير الذي يحمل الرقم 11 في المنتخب الوطني، قريب من الانضمام لفريق ليفربول وتولي مركز قلب الهجوم مع الريدز في الموسم الجديد.

بطريقة مثيرة للاهتمام، ربط التقرير بين عمر مرموش ومحمد صلاح، مشيرًا إلى أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 25 عامًا الآن في نفس عمر صلاح عندما انضم إلى آنفيلد في عام 2017. وأضاف أنه على الرغم من أن هذا لا يعني بالضرورة أن الأول سيواصل تكرار نجاح صلاح الاستثنائي، إلا أن هذا يبقى صدفة ملفتة للانتباه.

هل يمكن لعمر مرموش دعم خط هجوم ليفربول في الموسم الجديد؟ وأختتم التقرير بالقول: “يمتلك ليفربول خط هجوم ممتاز في الوقت الحالي، ولكن في حال رحيل نونيز أو جاكبو في الصيف القادم لأي سبب من الأسباب، سيكون هناك حاجة لمهاجم جديد، لذلك يبدو عمر مرموش الخيار الأكثر قربًا”. وسجل عمر مرموش 16 هدفا بقميص فريقه الحالي في 39 مباراة هذا الموسم، وقدم أداءً مميزًا جعل أندية الدوري الإنجليزي يتنافسون للتعاقد معه.

إنضم لقناتنا على تيليجرام