عاجل.. مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

صرح مبابي في فيديو نشر على حسابه في إنستغرام بأنه لن يمدد عقده مع باريس سان جيرمان، وسينهي مغامرته هناك خلال بضعة أسابيع. وأعلن أنه سيشارك في آخر مباراة له في بارك دي برانس يوم الأحد ضد تولوز في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي.

كان الشاب اليمني البالغ من العمر 25 عامًا يأمل في إنهاء مغامرته مع نادي العاصمة على أفضل نحو من خلال قيادته إلى النهائي لدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه. ومع ذلك، انتهى مشواره يوم الثلاثاء في نصف النهائي عندما تغلب عليه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 1-0 في المباراة الإياب في باريس، مما جعلهم يفوزون أيضًا بنفس النتيجة في مباراة الذهاب في ملعبهم “سيغنال إيدونا بارك”.

سيكون مواجهة يوم الأحد مع تولوز آخر فرصة لرؤية مبابي أمام جماهير باريس سان جيرمان، بعد تأجيل المبارتين السابقتين ضد نيس ومتز خارج ملعب بارك دي برانس.

وينهي مبابي مسيرته الممتدة لسبع مواسم مع فريق باريس سان جيرمان بفوزه بلقب الدوري الفرنسي، ويحتمل أن يحقق الثلاثية المحلية. تمكن الفريق من الفوز بكأس الأبطال (السوبر) في بداية الموسم، بعدما تأهل أيضًا لنهائي كأس البلاد وسيلتقي مع نادي ليون في 25 الشهر الحالي.

أخبر مبابي إدارة باريس سان جيرمان سراً في فبراير الماضي بنيته مغادرة النادي عند انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي.

لم يعلن اللاعب ذلك علانية أبداً، ولم يؤكد وجهة سفره القادمة، لكن يبدو أن ريال مدريد الإسباني هو الوجهة الأكثر احتمالاً.

سيحمل نادي باريس سان جيرمان كأس الدوري يوم الأحد في ملعبه وأمام جماهيره بعدما فاز في الجولة السابقة بسبب خسارة نادي موناكو أمام نادي ليون 2-3، بعد أن تعثر الفريق العاصمي في المباراة السابقة أمام نادي لوهافر وانتهت بالتعادل 3-3.

وصرّح مبابي للصحافيين بعد الهزيمة أمام دورتموند بأنه ليس جميع الأمور يجب أن تُلقى في سلة المهملات وأن لديهم لا زالت أهداف ونهائي كأس فرنسا في المستقبل القريب.

وأشار إلى أنهم سيواصلون الجهد والعمل، حيث سيسعون للفوز في المباراة النهائية، ثم سيقومون بتقييم الموسم وبحث ما هو جيد وما يحتاج لتحسينه.

إنضم لقناتنا على تيليجرام