عاجل| مبابي يعلن رحيله من باريس سان جيرمان بنهاية عقده آخر الموسم الحالي

أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي رحيله عن نادي باريس سان جيرمان من خلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

تم إنهاء تفاصيل صفقة انتقال الهجومي الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد اعتباراً من الموسم القادم.

منذ شهر يناير الماضي حق لمبابي التوقيع مع أي فريق، حيث دخل في فترة حرة في عقده مع باريس سان جيرمان ومن المتوقع انتهاء عقده في شهر يونيو القادم.

سبق أن أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، في عدة مناسبات، عن رغبته في مغادرة مبابي الفريق، خاصة وأن كل التكهنات تشير إلى انتقاله إلى ريال مدريد.
تم التوصل إلى اتفاق بين مبابي وريال مدريد بعد مفاوضات طويلة بين فلورنتينو بيريز وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

مبابي يعلن رحيله من باريس سان جيرمان

في الفيديو الذي شاركه كيليان مبابي عبر تطبيق “إكس”، قال: “أرغب في إخباركم بأن هذه السنة ستكون الأخيرة لي مع باريس سان جيرمان، وكان لي شرف كبير باللعب في أكبر نادي في فرنسا”.

وقال، إضافة إلى ذلك: “إنه قرار صعب، لم أكن أتوقع أبدًا أنه سيكون بهذه الصعوبة الإعلان عنه، مغادرة فرنسا واللعب في الدوري الفرنسي، ولكن أشعر أنني بحاجة إلى هذا التحدي الجديد بعد 7 سنوات”.

وأريد أن أعبر عن شكري لجميع زملائي في الفريق وجميع المدربين بما في ذلك أوناي إمري، توماس توخيل، ماوريسيو بوتشيتينو، كريستوف جالتييه ولويس إنريكي، وكل الأشخاص في النادي.أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي رحيله عن نادي باريس سان جيرمان من خلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام