نهضة بركان يقهر التطواني 3-2 في الدوري المغربي

فاز فريق نهضة بركان بنتيجة 3-2 على فريق المغرب التطواني في مباراة اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الـ 26 من الدوري المغربي المحترف.

في الدقيقة التاسعة عشرة، سجل حمزة غطاس، لاعب فريق المغرب التطواني، هدفًا قبل أن يتعادل إيسوفو دايو لنهضة بركان في الدقيقة الثامنة والثلاثين، ومن ثم أضاف يوسف مهري الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة الواحدة والخمسين.

قبل تسجيل فريق المغرب التطواني الهدف الثاني في المباراة من تسديدة جزاء من قبل بابي بادجي في الدقيقة 79، سجل جبريل أوتارا هدف التعادل لنهضة بركان في الدقيقة 85.

في الدقيقة 36 من المباراة، قرر الحكم إعطاء بطاقة حمراء للاعب فريق المغرب التطواني محمد ياسين أبو زرع.

ونتيجة لذلك، يحتل فريق نهضة بركان المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بينما توقف رصيد المغرب التطواني عند 43 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب البطولة المحلية.

بعد المباراة بين نهضة بركان والمغرب التطواني، ستُستعد نهضة بركان لمواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية. ستُقام مباراة الذهاب يوم 12 مايو في المغرب، ومن المُقرر أن تُقام مباراة الإياب في 19 مايو.

تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق دريمز في المباراة الثانية من نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، رغم أن المباراة الأولى انتهت بالتعادل السلبي بينهما.

تأهل فريق نهضة بركان إلى النهائي بعد الفوز بشكل افتراضي على فريق اتحاد العاصمة الجزائري الذي انسحب من مباراتي نصف النهائي.

إنضم لقناتنا على تيليجرام